إشهار

أفضل 10 تطبيقات هاتفية لسيارتك

أفضل 10 تطبيقات للسيارات
إشهار

هل تبحث عن أفضل تطبيقات السيارات في الوقت الحالي؟ اطّلع على هذه التطبيقات العشرة التي لا غنى عنها لهاتفك الذكي. ستجد مجموعة من تطبيقات المساعدة في القيادة وتطبيقات بيع وشراء السيارات.

رقم 1: البيع والشراء والقيمة: أوكازيو

أحدثت شركة أوكازيو ثورة في سوق السيارات المستعملة بوعد بسيط: جعل الحياة أسهل لمستخدميها. مبدأها؟ السماح للمستخدمين بتصوير وتقدير سعر السيارة المستعملة ببضع نقرات فقط، وهو إنجاز يجمع بين التكنولوجيا القائمة على الذكاء الاصطناعي والبساطة.

في عالم تطبيقات السيارات، يبرز تطبيق Occazio ببراعة في عالم تطبيقات السيارات. إنه سكين الجيش السويسري الرقمي لأي شخص متحمس لشراء سيارة أو بيعها دون عناء. مع تطبيق Occazio، يمكنك تقدير قيمة سيارتك أو نشر إعلانك أو العثور على الجوهرة النادرة من بين مجموعة كبيرة من السيارات المستعملة، كل ذلك من هاتفك الذكي.

تطبيق Occazio هو أكثر من مجرد منصة للمعاملات. فهو يحترم خصوصيتك من خلال سياسة عدم الإعلانات وضمان عدم إساءة استخدام بياناتك الشخصية. هل تحتاج إلى تقدير دقيق لسعر سيارتك؟ هذا ممكن في لحظة، بفضل صورة بسيطة للوحة الأرقام. وبفضل تقرير هستوفيك المدمج في تقرير هستوفيك المدمج، يوفر أوكازيو شفافية كاملة عن تاريخ السيارة.
البيع بنفس السهولة: إعلان فعال في متناول يدك، مما يسمح لك بمقارنة عرضك وإبرازه، كما يمكنك عرضها. والأكثر من ذلك، يحتوي Occazio على نظام مراسلة داخلي آمن، وهو مثالي للمفاوضات المباشرة، سواء كنت محترفاً أو فرداً.

bouton-google-play

 

رقم 2: الملاحة: Waze

Waze هو أكثر بكثير من مجرد نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، وتجربته تعني اعتماده! تكمن قوته في مجتمعه الكبير من المستخدمين، الذين يبلغون عن معلومات الطريق في الوقت الفعلي: الحوادث، والاختناقات المرورية، وأسطح الطرق غير المستوية، وما إلى ذلك. وبالتالي فإن Waze قادر على اقتراح أسرع طريق بناءً على حالة حركة المرور على الطريق. إذا تغيرت حالة المرور في الطريق، سيقترح Waze على الفور طريقاً بديلاً. يوفر لك هذا التطبيق وقتاً ثميناً، بالإضافة إلى أنه يوضح لك الطريق الذي تسلكه. الميزة الأخيرة التي تساهم في نجاح Waze هي مناطق الخطر الشهيرة، والتي غالبًا ما تشير إلى كاميرات السرعة. سيتم تضمين Waze، الذي أصبح تطبيق الملاحة القياسي بسرعة، في موديلات فورد الجديدة اعتباراً من عام 2018.

 

bouton-google-play

bouton-apple-store

 

 

رقم3  : المساعدة في القيادة : Coyote

مقابل 49.99 يورو سنوياً، اختار 5 ملايين فرنسي استخدام تطبيق Coyote، الذي لا يكتفي بالتحذير من مناطق الخطر فحسب، بل يعمل أيضاً كمساعد حقيقي للقيادة. وكما هو الحال مع Waze، فإن المستخدمين هم الذين يقدمون المعلومات المباشرة. يعد Coyote رائداً في مجال مساعد القيادة التعاوني، وقد تطور ليقدم واجهة قادرة على منافسة اللاعبين المجانيين في السوق مثل Waze وGoogleMaps.

 

bouton-google-play

 

bouton-apple-store

رقم 4: القيادة الصديقة للبيئة:Geco

توفير الوقود أمر في غاية السهولة مع تطبيق Geco المجاني. يمكن أن يساعدك مدرب القيادة البيئية من Geco على توفير ما يصل إلى 20% من استهلاك الوقود. في النهاية، ستحصل على تقرير عن كل رحلة من رحلاتك، وتقرير عن أدائك في استهلاك الطاقة، وتقييم الكفاءة وفرصة لقياس نفسك مقارنةً بالمستخدمين الآخرين في مجتمع Geco. ما يكفي لتحفيزك على التوفير أثناء قيادة سيارتك!

 

bouton-apple-store

bouton-google-play

رقم 5 : البحث عن مكان لركن السيارات: Parkopedia

Parkopedia هو التطبيق الذي يوقفك عن الدوران في دوائر. فهو يساعدك في العثور على مكان متاح لركن السيارة! فمع وجود أكثر من 25 مليون مكان لركن السيارات في جميع أنحاء العالم، من غير المحتمل أن تجد نفسك في موقف مزدوج. بالإضافة إلى ذلك: يعرض لك التطبيق الأسعار ويرشدك إلى المكان الذي تختاره.

bouton-google-play

 

bouton-apple-store

رقم 6: أسعار الوقود: Essence & Co

بفضل تطبيق مجتمع €ssence المجاني (Android وiOS)، يمكنك توفير المال على الوقود الخاص بك. يمكنك معرفة أسعار مضخة الوقود التي تريدها في الوقت الفعلي. وبما أن جميع مدخراتك مدرجة في التطبيق، يمكنك تقييم المبلغ الإجمالي الذي يتم توفيره كل شهر.

bouton-google-play

bouton-apple-store

رقم 7: تطبيقات الهاتف المحمول للبيان الافتراضي للحقائق: E-constat

ليس لديك ملاحظة في صندوق القفازات الخاص بك؟ والأسوأ من ذلك، أنك لا تعرف كيفية الرسم! لن يكون ملء بيان الحقائق مشكلة بالنسبة لك بعد الآن مع تطبيق E-constat، وهو تطبيق بيان الحقائق على الهاتف الذكي. يستخدم التطبيق جميع الأدوات الموجودة على هاتفك (تحديد الموقع الجغرافي والصور) لمساعدتك في ملء تقريرك.

bouton-google-play

bouton-apple-store

رقم 8: تطبيقات الموسيقى على الهاتف المحمول: Deezer

لا شيء يضاهي الاسترخاء أثناء القيادة مع بعض الموسيقى الجيدة. مع Deezer، يتوفر عدد لا نهائي من المسارات. هناك إصدار مجاني من Deezer، ولكنه يفرض إعلانات بين كل مسار. تكلف النسخة المدفوعة 9.99 يورو شهرياً. المكافأة: تحقق من قائمة التشغيل الخاصة بنا للموسيقى عن السيارات.

bouton-google-play

bouton-apple-store

Find my Car رقم 9: العثور على سيارتك: اعثر على سيارتي بذكاء أكبر

هل أنت مشتت الذهن؟ أم ليس لديك أي إحساس بالاتجاه؟ أو كلاهما؟ تطبيق Find my Car Starter مناسب لك. يساعدك هذا التطبيق في العثور على المكان الذي تركت فيه سيارتك. لن تفقد سيارتك مرة أخرى… إلا إذا فقدت هاتفك!

bouton-google-play

bouton-apple-store

رقم 10: محطات الشحن: ChargeMap

العيب الرئيسي للسيارات الكهربائية هو قلة عدد نقاط الشحن على شبكة الطرق. يساعد تطبيق ChargeMap السائقين الإلكترونيين من خلال تحديد جميع نقاط الشحن. وهي مثالية للتخطيط للرحلات الطويلة براحة بال تامة، أو تحديد موقع أقرب نقطة شحن إذا كنت بحاجة إليها بشكل عاجل.

 

bouton-google-play

bouton-apple-store

 

 

لقد حوّلت تطبيقات الهاتف المحمول هواتفنا الذكية إلى مساعد طيار حقيقي، ولكن لا يزال استخدامها أثناء القيادة خطيراً. لا تشتت انتباهك وأبقِ عينيك على الطريق.

 

أضف تعليقًا

اضغط هنا لنشر تعليق